أفضل بيع

منتوجات جديدة
لقد نجحت julun في الحصول على شهادة iso9001: 2008 الداخلية لنظام إدارة الجودة والتوثيق.
  • كتلة آلة قطع دليل نوع العمود

    يمكن وضع آلة قطع الحجر شفرة متعددة 0-16 شفرات مع ارتفاع الإنتاج وأفضل الأسعار!
    كتلة آلة قطع دليل نوع العمود
  • كتلة قطع آلة ماكس

    أحدث آلة قطع الحجر مع شفرات 26-32 ، يمكن أن يصل الإنتاج إلى 350-400 متر مربع في اليوم! - الصين أول حجر كوم يستخدم pany صب crossbeam!
    كتلة قطع آلة ماكس
  • جسر نوع آلة قطع الشريحة

    ألواح التقطيع آلة قطع مع كفاءة القطع العالية ، إنتاج عالية ، مع أفضل الأسعار.
    جسر نوع آلة قطع الشريحة
  • آلة قطع الجسر tiable

    ألواح آلة قطع المنشار مع كفاءة القطع العالية ، الإنتاج العالي ، المنشار يمكن قطع 45 درجة.
    آلة قطع الجسر tiable
  • ألواح تلميع الغرانيت

    آلة تلميع أوتوماتيكية كاملة مع إنتاج عالية ، يمكن أن تصل إلى 1600-2000 متر مربع في اليوم الواحد!
    ألواح تلميع الغرانيت
  • آلة التنميط للجرانيت

    كفاءة قص عالية ، ثبات عالي ، عملية سهلة لتناسب الخطوط ، خطوط على شكل قوس ، عمود روماني ، إلخ.
    آلة التنميط للجرانيت

لماذا أخترتنا

معلومات عنا
آلات julun ، الذي أنشئ في عام 1990 ، تم تعيين خدمة التصميم والتصنيع والتركيب الميكانيكي والكهربائي وبيعها باعتبارها واحدة من المشاريع الشاملة المهنية. julun هي واحدة من المشاريع الأكثر شهرة في مجال الآلات الحجرية. يقع مقرها الرئيسي في المنطقة الصناعية يوانشيا ، مدينة شيجينغ ، مدينة نانان بمقاطعة فوجيان ، وهي قريبة من مسقط رأس المواد الحجرية - شويتو. لقد تم تجهيز julun بقوة تقنية قوية من الآلات الحجرية وفريق البحث والتطوير الفعال ونظام التصنيع المتقدم وورشة العمل الموحدة وبناء البحوث الحديثة ونظام صارم لمراقبة الجودة ونظام خدمة ما بعد البيع للصوت. julun تسارع باستمرار وتيرة التنمية للبحث والابتكار. تم طرح الشركة الآن على التوالي أحدث تقنيات الإنتاج المتقدمة في الداخل والخارج ، وتنتج العديد من آلات تلميع المكنات وماكينة القطع مثل آلة قطع الجسر الليزرية ، وآلة قطع الجسر القابلة للإمالة ، وآلة قطع الجسر بأربع دعامات CNC ، وآلة تلميع الأوتوماتيكية spge وهكذا. الآلة عبارة عن تصميم جديد وأداء ممتاز وفرض قيود صارمة على الآلات والأدوات الحجرية وتمرير مصادقة iso9001 و ce. وصلت جودة المنتج والأمن إلى المستوى الرائد في المجال ، معترف به بحرارة وتقدير من قبل العملاء غطت شبكة المبيعات المدن الكبرى في الصين وتأسيس وكلاء في العديد من البلدان. تتمسك julun دائمًا بنظرية إدارة "واقعية ومبتكرة ومثابرة وصادقة ومثابرة". من خلال التنمية ، وفاز julun شرف "العلامة التجارية الشهيرة الصين" ، "الصين العشرة الأوائل من شركات آلات الحجر" ، "المؤسسات الوطنية التكنولوجيا العالية والجديدة" ، "منتج العلامة التجارية فوجيان" ، "العلامة التجارية الشهيرة فوجيان" ، "فوجيان شركة مبتكرة "،" فوجيان حجر مركز تطوير التكنولوجيا صناعة الآلات "،" الصين مائة شركات صناعة الحجر ". تتمسك julun دائمًا بمفهوم التوجه نحو السوق وجودة البقاء ومصداقية التنمية ورضا العملاء كهدف. في مجال صناعة الحجر ، "julun" هي نيابة عن التصميم المبتكر والجودة الراقية. سوف تتحول julun نحو تنويع المنتجات والتكنولوجيا الفائقة واتجاه الجودة العالية ، وستواصل الحفاظ على مكانتها الرائدة في هذه الصناعة الرائدة والرائدة والابتكار. julun مستعدة للابحار معكم والدفع نحو الشاطئ الناجح في المستقبل.
29
Years experience
140
Professional team
24
Online service
30
After-sales team

الحجر العالمي

حالة العملاء
رضا العملاء هو أعظم سعينا ، نحن نقدم لك أفضل المعدات والخدمات ذات الجودة

الأخبار و الأحداث

أحدث الأخبار
لقد نجحت julun في الحصول على شهادة iso9001: 2008 الداخلية لنظام إدارة الجودة والتوثيق.
جسر عملية قطع آلة الرخام والجرانيت والبلاط
10

Jun, 2020

جسر عملية قطع آلة الرخام والجرانيت والبلاط

جسر مجتمعة كتلة آلة قطع(نوع الشريحة) جسر مجتمعة كتلة آلة قطع(دليل عمود نوع) ذراع واحدة متعددة شفرات الحجر آلة قطع
اقرأ أكثر
  • 04

    May, 2020

    معالجة رخام المحجر والجرانيت

    التركيز على الصين: هوبي الصين إلى خفض مستوى الاستجابة للطوارئ covid-19 ووهان ، 1 مايو (شينخوا) - أعلن مسؤول محلي يوم الجمعة أن مقاطعة هوبي بوسط الصين سوف تخفض مستوى الاستجابة الطارئة للفيروس التاجي الجديد من أعلى إلى ثاني أعلى بداية في 2 مايو. وقال يانغ يونيان ، نائب حاكم هوبي ، في مؤتمر صحفي إن إجر...
  • 25

    Apr, 2020

    المهنية manufactuer آلات قطع الحجر

    كمصنع محترف لآلات معالجة الحجر. لدينا أيضًا شراكة مع العديد من شركات العلامات التجارية الشهيرة. شهدت إيطاليا cnc القيادة بيدريني بم عصابة آلة. رافعة شوكية ساني أدوات الماس zhongzhi مدفوع بما في ذلك شفرات وكشط ومتعددة شفرات مصنع أدوات wanlong الماس...
  • 14

    Apr, 2020

    باكستان karachi معالجة محاجر الرخام والجرانيت

    تم تطوير نظام الجهاز مع شركة إيطاليا ، ويستخدم الكمبيوتر الصناعي المسطح ، نوع المقاومة 15 بوصة شاشة تعمل باللمس المضمنة واجهة الإنسان الصناعية تركيب دعم آلة واحدة مع نظام windows xp ، لديه فتح جيد ، هيكل مدمج ، تكامل عالي وتشغيل وصيانة مريحة ؛ عبر - يمكن استخدام سكك الخطوط العارضة والعوارض الجانبية ...
اترك رسالة
مرحبا بك في julun
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

best sale

Hot products
Julun has successfully passed ISO9001:2008 Internalional Quality Management System Authentication and CE Authentication.

why choose us

About us
Julun Machinery, established in 1990, is set design, manufacture, mechanical and electrical installation and sale service as one of the professional comprehensive enterprise. Julun is one of the most famous enterprise in stone machinery field. Its headquarter located in Yuanxia industrial zone, Shijing town, Nanan city of Fujian province, which is close to the hometown of stone materials--Shuitou. Julun is equipped with strong technical strength of stone machinery, effective R&D team, advanced manufacturing system, standardized workshop, modern research building and strict machine QC and sound after-sales service system. Julun is continually accelerating the pace of development to research and innovate. The company now is successively introduced the most advanced production technology at home and abroad, producing many refined polishing machine and cutting machine such as the laser bridge cutting machine, tiltable bridge cutting machine, CNC four-pillar guide bridge cutting machine, SPGE automatic polishing machine and so on. The machine is novel design, excellent performance, strictly enforce the stone machinery and tools standardization and pass the ISO9001 and CE authentication. The product quality and security have reached the field leading level, warmly recognized and appreciated by customers. The sales network has covered major cities in China and setting up agents in many countries. Julun is always upholding the management theory of "realistic and innovative, perseverance, sincere and persistence". Through the development, Julun won the honor of "China famous brand", "China Top Ten Enterprises of Stone Machinery", "National High and New Technology Enterprises", "Fujian Brand Product", "Fujian Famous Trademark", "Fujian innovative Company", "Fujian Stone Machinery Industry Technology Development Center", "China Top Hundred enterprises of Stone industry". Julun is always stick to the concept of market-oriented, quality of survival, credibility of development, customer satisfaction as purpose. In the field of stone industry, "Julun" is on behalf of innovative design and refined quality.  Julun will mover towards product diversifaction, high-tech, high quality direction, and continue to maintain the leading position of industry leader, pioneering and innovating. Julun is willing to set sail together with you and drive towards the successful shore in the future.
29
Years experience
140
Professional team
24
Online service
30
After-sales team

global stone

CUSTOMER CASE
Customer satisfaction is our greatest pursuit, we provide you with the best quality equipment and services!

news & events

Latest news
Julun has successfully passed ISO9001:2008 Internalional Quality Management System Authentication and CE Authentication.
New Granite Stone Cutting Factory set up
10

Jul, 2020

New Granite Stone Cutting Factory set up

new factory supply below different marble products and items. 小翠红(又名芬兰红) Balmoral Red 老 鹰 红 Eagle Red 卡 门 红 Carmen Red 宝 卡 拉 红 Porkkala Red 菊花岗(又名啡钻) Baltic Brown 鲸 灰 石 Kuru Grey 意大利: 大理石 Marble 卡 拉 拉 白 Carraba 阿 拉 伯 白 Arabescato Normal 白 木 纹 Perlino Bianco 新 米 黄 Botticino Fiorito 帝 诺 化 石 Diano Real...
read more
  • 10

    Jun, 2020

    Bridge cutting Machine for Marble and Granite Tiles

    Bridge combined block cutting machine(slide type) Bridge combined block cutting machine(guide pillar type) single arm multi-blades stone cutting machine
  • 04

    May, 2020

    Quarry Marble and Granite Stone Processing

    China Focus: China's Hubei to lower COVID-19 emergency response level WUHAN, May 1 (Xinhua) -- Central China's Hubei Province will lower its novel coronavirus emergency response level from the highest to the second-highest starting May 2, a local official announced Friday. Prevention and control mea...
  • 25

    Apr, 2020

    Professional Stone Cutting Machinery Manufactuer

    As the professional manufactuer of stone processing machinery. we also has partnership with many below famouns brand enterprises. Italy CNC leadership Pedrini BM gang saw machine. Sany forklift  zhongzhi diamond tools incl blades and abrasive and multi blades wanlong diamond tools factory
Leave a message
welcome to julun
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

home

products

about

contact